أبرز أخبار لبنان

اسعد الحريري: حضور جمعية “تجار لبنان الشمالي” في لقاء رجال الأعمال بدعوة من سفارة اندونيسيا يعزز التعاون الاقتصادي

اعلن رئيس جمعية “تجار لبنان الشمالي” اسعد الحريري في بيان ان الجمعية ” تلقت دعوة رسمية من سفير جمهورية إندونيسيا ايمادا  سيمبولون، لحضور لقاء رجال الأعمال الذي أقيم يوم أمس في غرفة الصناعة والتجارة ضمن  إطار معرض لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين”.

وقال:”تهدف هذه الدعوة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين رجال الأعمال في لبنان الشمالي والجمهورية الإندونيسية، من أجل تعزيز النمو الاقتصادي وتوسيع فرص الاستثمار والتجارة بين البلدين”.

وشكر الحريري للسفير الإندونيسي وللسفارة عمومًا “هذه الدعوة الكريمة”، مشيرا الى انها” تعكس التقدير لجهود جمهورية إندونيسيا في تعزيز العلاقات بين البلدين، وتؤكد رغبتنا في تعزيز التعاون الاقتصادي وتبادل الخبرات في مجال الأعمال”.

اضاف:”تعتبر هذه الفرصة فريدة من نوعها لرجال الأعمال في لبنان الشمالي للتعرف على فرص الاستثمار والتجارة في جمهورية إندونيسيا وبناء علاقات تجارية قائمة على الثقة والاستدامة. ونحن على ثقة تامة أن هذا اللقاء سيسهم في تطوير العلاقات الاقتصادية بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل التجاري”.

وختم مجددا شكره” العميق للسفارة الإندونيسية ولجمهورية إندونيسيا على حسن الضيافة والاهتمام الذي أبدوه لجمعية تجار لبنان الشمالي بتمثيل رئيسها،ونتطلع إلى مستقبل مشرق من التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى