جمعيات

جمعية REBIRTH BEIRUT تقدّم معرضها الجديد COLORS IN MOTION واحة من الألوان مع الفنّان العالمي ميساك ترزيان

تنظم rut Rebirth Bei معرضها الفني  “Colors in Motion”، الذي يضم الأعمال الرائعة للفنان اللبناني الأميركي من أصول ارمنية ميساك ترزيان ،في مقر الجمعية في الجميزة – شارع غورو ومن المقرر أن يتم الافتتاح في 28 كانون الأول 2023، من السادسة  إلى التاسعة مساءً.

يفتح المعرض أبوابه يوميًا من الثالثة بعد الظهر حتى السابعة  مساءً، حتى 5 كانون الثاني 2024 باستثناء أيام الأحد وأول يوم من السنة الجديدة.

ميساك ترزيان، المولود في بيروت عام 1949 هو رسام معاصر متميز معروف بأعماله ورسوماته شبه التجريدية والتعبيرية والحديثة.

تعرض لوحات الفنان في مجموعات في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا ولبنان وأرمينيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والصين. ويتم عرض أعمال ترزيان بشكل دائم في المؤسسات المرموقة في جميع أنحاء العالم وهي جزء من مجموعات جامعي الأعمال الفنية البارزين.

 يقول ترزيان وهو يتأمل رحلته الفنية: “كرسام، أسجل الوقت بالذكريات وأكلّلها بالألوان وفي معظم الأحيان، الطبيعة هي التي تلهمني“.

واعرب كابي فرنيني مؤسس ورئيس جمعية  Rebirth Beirut   حب عن اعتزازه باستضافة معرض استثنائي آخر، قائلاً: “مع أعمال ميساك، نخوض رحلة في عالم من الألوان والجمال، بما يتماشى مع أهداف الجمعية لغرس الحب والفرح والثقافة في مدينتنا.”

اضاف:”سيساهم جزء من عائدات المعرض في دعم مبادرات Rebirth Beirut  التي تركزّ على المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، بما في ذلك إعادة تأهيل الإشارات المرورية وإنارة الشوارع”.

وتمنى فريق Rebirth Beirut  للجميع عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024 ويرحّب بمحبي الفن والأصدقاء في مساحته الثقافية في قلب بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى